إصدار الفيديو الأول للعبة Call of Duty Ghosts, ستصل للجيل الجديد من أجهزة Xbox :




وضعت شركة Activision بصمتها الرسمية على لعبة Call of Duty: Ghosts بعدما أصدرت أخيراً أول فيديو لللعبة, و هو جُزء هذا العام لسلسلة الألعاب المشهورة على جميع المنصات. بدأت المعلومات حول هذه اللعبة في الظهور الأسبوع الفائت, عندما قامت بعض المتاجر بالكشف عن المُلصَق الإعلاني بشكل جُزئي.

هذا الأمر لم يؤثر إطلاقاً على كشف Activision الرسمي اليوم لللعبة. لعبة Call of Duty: Ghosts من المُمكن أن تكون أولى ألعاب الجيل الجديد من أجهزة Xbox القادمة الخاصة بشركة مايكروسوفت, و التي تأتي تحت إسم "Durango". اللعبة سيتم عرضها في حدث مايكروسوفت الضخم الذي سيُقام يوم 21 مايو القادم, و التي تُخَطط فيه الشركة لإطلاق الكونسول.

بالنسبة للفيديو, فهو سينمائي بحت, و لا يعرض أي مشاهد من داخل اللعبة. Call of Duty: Ghosts تعرض حروب سرية غير موثقة. هذا الأمر يبدو مُماثل للعبة Medal of Honor: Warfighter, و لكن, بالفعل مُعظَم أجزاء Call of Duty مُنذ سلسلة Modern Warfare جميعها قائم على العمليات التكتيكية.

Call of Duty: Ghosts من إنتاج شركة Infinity Ward, و هى إحدى الإستديوهات الكثيرة الخاصة بشركة Activision, و التي تتعاون Treyarch لضمان إصدار الناشر لجُزء جديد من لعبة Call of Duty كُل خريف. Activision أعلنت عن توافُر اللعبة لطلب الشراء المُسبَق من خلال العديد من المتاجر, و سيتم قبول طلبات الشراء المُسبَقة الخاصة بأجهزة PlayStation 3, Xbox 360, و PC, و ستقوم الشركة بتأجيل طلبات الشراء المُسبَقة الخاصة بالجيل الجديد من أجهزة الكونسول إلى وقت لاحق لأنه لم يتم حتى الكشف عن بعضها حتى الآن .



0 التعليقات :

إرسال تعليق