جيجابايت تكشف ايضاً عن Z87X-UD4H و Z87X-UD5H


لمنافسة تشتعل شئياً فشيئاً ما بين الشركات المصنعة للوحات الام و خصوصاً انه لم يتبقى الكثير علي اطلاق الجيل الجديد من المُعالجات انتل و المعروفة باسم Haswell، فمنذ لحظات قليلة قامت جيجابايت بالكشف عن لوحة Z87-Wifi و لكنها لم تكتفي بهذا و تقوم الآن بالكشف ايضاً عن لوحات Z87X-UD4H و Z87X-UD5H.
يبدو ان اللون الأزرق التي كانت تتميز به لوحات جيجابايت علي مر الأجيال السابقة قد تم استبداله بلون الأسود، حتي المشتتات الحرارية أصبحت بلون الفضي و الأحمر، جميع اللوحات التي تم الكشف عنها تتميز بخواص القدرة علي الفائقة للتحميل Ultra durable 5.
لوحة Z87X-UD4H تحتوي علي دائرة طاقة قوية تتكون من 16 وحدة Phase لتزويد المُعالج المركزي بطاقة و هي دائرة قوية تمكن عشاق كسر السرعة من الوصول الي ترددات مرتفعة، و تحتوي اللوحة ايضاً علي ثلاث شقوق PCI-E من الجيل الثالث و بسرعة x16 بالإضافة الي وجود ثمان منافذ SATA III مخارج عرض DVI، HDMI و D-Sub.
Z87X-UD4H لا تختلف كثيراً عن Z87X-UD4H فهي تحتوي علي نفس دائرة الطاقة و لكن تحتوي علي عدد اكبر من منافذ SATA III يصل الي عشر منافذ، مع وجود ايضاً مخارج عرض مثل DVI و HDMI، يتوقع ان تأتي هذه اللوحة بسعر اعلي من 150$.

0 التعليقات :

إرسال تعليق