Enermax تكشف عن صندوق iVektor القادم بحجم Mid-Tower


Enermax احد الشركات المشاركة في مؤتمر Computex لهذا العام، تكشف لنا عن العديد من المنتجات المميزة في الجناح الخاص بها بالمؤتمر، و قد كشفت الشركة هذا اليوم عن صندوق جديد يعرف باسم iVektor الذي يصنف علي انه من فئة Mid-Tower.
الصندوق الجديد متوافر في الوان عديدة مثل الأسود، الأحمر و الأبيض، تصميم الصندوق نفسه يشبه كثيراً تصاميم صناديق شركة NZXT.
ابعاد iVektor تصل الي 234 x 495 x 508، و هو كبير الحجم نسبياً و هو مصنوع من مادة SECC و لكن بنسبة ضئيلة 0.8 مليمتر و هذا بالإضافة الي بلاستك ABS و الذي له النسبة الأكبر للمواد المصنوع منها الصندوق.
iVektor يحتوي علي ثلاث أماكن مخصصة لتركيب الأقراص الضوئية بحجم 5.25 بوصة و التي تتميز بأنها Slide و تسمح لك بكل سهولة من إزالة الغطاء نفسه و تركيب القرص الضوئي بشكل اسهل.
و يوجد بالصندوق اكثر من سبع أماكن مخصصة لتركيب الأقراص الصلبة بحجم 3.5 بوصة و اربع من تلك الإمكان من الممكن ان تقوم بتركيب قرص حالة صلبة بحجم 2.5 بداخلها، نظام التبريد داخل الصندوق يُعد جيداً للغاية حيث انه يوجد مروحتين في الجهة الامامية بقطر 120 مليمتر تعمل علي طرد الهواء الي الخارج، بالإضافة الي مروحة اخر بالخلف و بقطر 120 مليمتر ايضاً.
لم يتم الكشف عن سعر الصندوق الجديد او الموعد الرسمي لطرحه بالأسواق .