KingFast تُعلن عن قرص حالة صلبة بسعة 1TB

الشركة الصينية KingFast المتخصصة في صناعة الأقراص الصلبة بمختلف فئاتها و أنواعها، تُعلن اليوم عن قرص حالة صلبة جديد يُعرف باسم C-Drive و القادم بسعة 1TB.
قد تبدو سعة او مساحة القرص هائلة نظراً الي ان معظم أقراص الحالة الصلبة لا تتعدى مساحتها 580GB باي حال من الأحوال الا ان KingFast تفاجئ الجميع بهذا القرص القادم بحجم 2.5 بوصة هو الحجم الافتراضي لأقراص الحالة الصلبة و لكن سمك القرص نفسه يصل الي 9.5 مليمتر.
القرص عبارة عن شريحتين NAND Flash كل شريحة تأتي بسعة 512GB ليصبح لدينا قرص بسعة 1TB و قد تم ربط الشريحتين بمنظمة Raid 0 مما ضاعف أداء قرص، و يدعم هذا القرص وجهة SATA III بسرعة 6Gbps.
القرص الجديد يحتوي علي متحكم من شركة SandForce و هو SF-2281 احد اشهر المتحكمات الخاصة بهذه الشركة، و لم تذكر KingFast اذا كان متحكم Raid يسمح للقرص بدعم تعليمات TRIM ام لا و لكن يتوقع البعض ان القرص لا يدعم بالفعل تلك التعليمات.
سرعة القراءة لهذا القرص تصل الي 559MB/s اما سرعة الكتابة فتصل الي 532MB/s .

12 التعليقات :

إن شركة تنظيف شقق بمكة هي من أبرز وأهم شركات التنظيف بمكة التي تهتم بمجال النظافة وتعمل على متابعة أحدث التقنيات والأدوات الجديدة العالمية المستخدمة في التنظيف ، فمن المعروف أن الشقق تتعرض إلى العديد من العوامل التي تؤثر في نظافتها ، مثل الغبار الذي يتسرب إلى الشقق من خلال النوافذ والشرفات ويتراكم على السجاد والستائر والمجالس والأثاث مما يجعلها غير نظيفة وتحتاج إلى عناية خاصة ، يمكن أن تجدها مع شركة نظافة عامة بمكة مع أحدث التقنيات العالمية .
شركة نظافة بمكة
شركة تنظيف بمكة

مكافحة حشرات بجدة
الخدمات التى تقدمها شركة سيرفس تاون أفضل شركة متخصصة فى مكافحة الحشرات فى مدينة جدة :
حيث أننا متخصصون فى مكافحة العتة والقضاء عليها تماما
ونقوم بمكافحة حشرة النمل الابيض ورشها قبل البناء من خلال شركة مكافحة النمل بجدة
ونقوم بمكافحة الصراصير والفئران والناموس والوزغ وكذالك مكافحة بق الفراش باستخدام أفضل المبيدت
الحشرية الامنة على الصحة
شركة مكافحة حشرات بجدة
http://www.service-town.com/pest-control-jeddah/

تلميع الرخام بالكريستال
نحن افضل شركة جلي الرخام بابوظبي نتميز عن باقى الشركات بكثير من الشركات حيث اننا لدينا افضل مواد الجلي وأفضل المعدات الحديثة والمتطورة لكى يحصل عملائنا على الخدمة على أعلى مستوى من التميز والإتقان لذا يمكنك الان أن تتواصل معنا حيث اننا افضل شركة جلي الرخام بابوظبي و تلميع الرخام بالكريستال و تنظيف وجلي ارضيات في ابوظبي
تنظيف وجلي ارضيات في ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/marble-clear-company/

عملية تجميل الوجه هي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد أحدث طب أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر 2022 طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل هي تقنية جراحية تحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق عدة ساعات لإتمامها، ولكن نتائجها تعتبر الأفضل مقارنة ببقية عمليات شد الوجه وتدوم لمدة أطول. ولكن يعيب جراحة تجميل الوجه عامة أن نسبة المخاطرة فيها تكون الأعلى بين بقية التقنيات، وتستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

إرسال تعليق